Bienvenue cher visiteur
Veuillez vous inscrire ou vous connecter

  Nom d’utilisateur:   Mot de passe:   
Index  FAQ  Rechercher  Membres  Groupes  Profil  S’enregistrer
 Se connecter pour vérifier ses messages privés
  العثور على ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران مقتولة طعنا
Sauter vers:    
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     
Auteur Message
Black-killer
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 30 Nov 2007
Messages: 4 543
Point(s): 992
Moyenne de points: 0,22
MessagePosté le: Jeu 27 Nov - 18:12 (2008) Répondre en citant

 
ذكرت مصادر أمنية مصرية أن ابنة المطربة المغربية ليلى غفران قتلت اليوم الخميس طعنا في شقتها في مدينة الشيخ زايد المصرية بمحافظة السادس من اكتوبر بجنوب العاصمة القاهرة. 
وعثرت الأجهزة الأمنية المصرية على جثتي كلا من نجلة الفنان ليلى غفران وتدعى هبة إبراهيم العقاد (23 سنة) وصديقتها نادين خالد جمال إبراهيم (23 سنة) غارقتين في بركة من الدماء وبهما أثار طعنات انتقامية في الصدر والبطن مع وجود بقايا خمور ومشروبات روحية داخل شقة بمدينة الشيخ زايد. وتبين أن الطالبتين تدرسان في جامعة مصر للعلوم الحديثة. 
وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن أكتوبر بالاشتراك مع مباحث الأمن العام بوزارة الداخلية المصرية جهودها لكشف غموض العثور على الجثتين. 
 
 
 
ومن خلال المعاينة الأولية تبين وجود أثار " جلسة حميمية " وعدد من أعقاب السجائر كما عثر على عدد من زجاجات الخمور الفارغة ، وتبين من معاينة الجثتين وجود عدد كبير من الطعنات بهما وصلت إلى 30 طعنة في أجزاء مختلفة بالجسم بشكل . 
وانتقل المحققون إلى مسرح الجريمة رفقة الشرطة العلمية المصرية وقاموا برفع البصمات من على الكؤوس وزجاجات الخمور الفارغة كما قاموا برفع أثار الدماء من مسرح الجريمة لتحليلها وبيان ما إذا كانت هناك دماء أخرى من أثار مقاومة أم لا. 
وعثرت أجهزة الأمن من خلال المعاينة المبدئية لموقع الجريمة على السكين المستخدم في الحادث كما عثرت المباحث على كمية من المواد المخدرة في الشقة ورجحت التحريات المبدئية أن المجني عليهما متعددي العلاقات . 
يذكر أن المطربة المغربية " "جميلة بواموت" والمعروفة بليلى غفران  (54 سنة) لها ابنة أخرى وقد عُرفت "غفران" بتأديتها لأغاني عبد الحليم حافظ وباستقرارها بالقاهرة ، ولم تظهر على التلفزيون المغربي منذ عدة سنوات. 

_________________


Publicité





MessagePosté le: Jeu 27 Nov - 18:12 (2008)

PublicitéSupprimer les publicités ?
Montrer les messages depuis:   
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     

    

  
 

Portail | Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation



Medmatiq © 2007
Forums amis : MedMar- carrefour-dentaire
skin developed by: John Olson
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com