Bienvenue cher visiteur
Veuillez vous inscrire ou vous connecter

  Nom d’utilisateur:   Mot de passe:   
Index  FAQ  Rechercher  Membres  Groupes  Profil  S’enregistrer
 Se connecter pour vérifier ses messages privés
  عمرو خالد أبلغ 'القدس العربي' بأن الملاحقة لا تضايقه.. وطارق سويدان يرفض إلتقاط صورة مع فتاة حتى لا تراها زوجته
Sauter vers:    
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Islam     
Auteur Message
Sage
Diamond
Diamond

Hors ligne

Inscrit le: 22 Aoû 2007
Messages: 1 380
Masculin
Point(s): 443
Moyenne de points: 0,32
MessagePosté le: Mer 19 Nov - 19:03 (2008) Répondre en citant

عمان ـ 'القدس العربي' ـ من طارق الفايد:
شهد المؤتمر العالمي الرابع للوسطية، الذي انتهت اعماله مساء أمس في العاصمة عمان وبحضور نخبة من أكبر علماء الدين في العالم العربي والاسلامي، عدة مفارقات تلخصت في التهافت الشبابي بشكل عام والجنس الناعم بشكل خاص على رجال الدعوة الاسلامية من أمثال الداعية عمرو خالد والدكتور طارق سويدان.
وطلبت ثلاث فتيات إحداهن 'مخمرة' مرافقة الدكتور سويدان الذي رفض ذلك، ولكن الفتيات اصررن على مرافقته في جميع الجلسات رغما عنه.
وعندما سألت 'القدس العربي' سويدان وخالد عن مضايقة الفتيات لهما وأخذ الصور التذكارية، أكدا الاثنان ان ذلك لا يضايقهما بل يمتعهما، ولكن سويدان قال مازحا لو رأت امرأتي ذلك لن أنام في البيت.
وبعد حفل الافتتاح الذي اقيم في أحد فنادق عمان من فئة خمس نجوم والذي شهد حضورا لافتا تجاوز الـ(1500) شخص، افتقرت الجلسات التسع للحضور ما عدا الجلسات الخاصة بسويدان وعمرو خالد، التي حضرها عدد كبير من المشاركين في المؤتمر وعدد من الشباب.
وتحدث سويدان وهو مدير عام قناة الرسالة الاسلامية عن مشروع الاصلاح الاعلامي، مؤكدا في خطة عمل مقترحة للنهوض بالامة الاسلامية، ان هناك أربع أزمات تعصف بالامة وهي الفكر والهوية وأزمة القيادة والتخلف والفاعلية، مشيرا إلى ان الأمة الاسلامية لن تنهض إلا إذا أصلحت هذه الازمات الاربع.
وأضاف ان أهم وظائف الاعلام الفضائي هي الترفيه الذي يأتي في المرتبة الاولى ثم التوجيه والاخبار والتعليم والتحريض والتعبئة، معتبرا ان قناة 'المنار' الفضائية هي من أكثر القنوات العربية تحريضا وتعبئة.
وقدم الداعية عمرو خالد ورقه عمل تناولت دور الشباب في مشروع النهضة ركز فيها على أهميه ايلاء الشباب جانبا كبيرا من المشاريع النهضوية.
والمفارقة الاخرى هي محاولة الصحافيين عقد لقاءات خاصة مع رئيس الوزراء السوداني الأسبق ورئيس حزب الأمة القومي في السودان الصادق المهدي، ولكن دون جدوى، فالرجل لم يكن لديه الوقت حتى للراحة، كما أوضح المرافق الشخصي له، مبينا ان الرئيس المهدي امتلأت كل أوقاته تقريبا حتى بعد انتهاء الجلسات، فهو مرتبط بمواعيد مختلفة نظمها القصر الملكي له خارج المؤتمر، حسب قوله.
ولجأ رئيس الوزراء السوداني الاسبق الصادق المهدي إلى عقد مؤتمر صحافي مصغر في محاولة لجمع الصحافيين وتلبية ما يريدون.
وكشف المهدي ان الاجواء السياسية في السودان حاليا تتوجه نحو اتفاق تراض شامل يحقق تحولا ديمقراطيا ويؤمن حلا لمشكلة دارفور، كما يحقق التمكين لاتفاقيات السلام والتوجه لمواجهة المخاطر الداخلية.
وحول الزيارة الاخيرة التي قام بها الرئيس المصري حسني مبارك للسودان، بين المهدي ان هذه الزيارة هي جزء من حسن النوايا والعلاقات العامة لا أكثر.
وأضاف أن مصر في البداية ابعدت نفسها عن الاتفاقيات السودانية لانها ترفض مبدئيا مسألة تقرير المصير، ولذلك إبتعدت مصر عمدا عن التدخل في القضايا السودانية الداخلية، لافتا إلى ان الوساطة والدور العربي كانا غائبين أيضا في قضية دارفور.
وغاب عن المؤتمر الذي شارك فيه عدد من الاساتذة والباحثين والعلماء من مختلف دول العالم العربي والاسلامي والغربي، الداعية اليمني الحبيب علي زين العابدين الجفري لاسباب غير معروفة.
وكان من أبرز المشاركين محمد راتب النابلسي وأحمد الكبيسي والامام الصادق المهدي وعمرو خالد وطارق سويدان وسعد الدين العثماني وأحمد كامل ابو المجد وابو زيد المقرئ الادريسي ومحمد سعيد البوطي، بالاضافة إلى عدد من الاحزاب والحركات الاسلامية والوسطية في العالمين العربي والاسلامي.
 

_________________
Il faut que le disciple de la sagesse ait le coeur grand et courageux


Publicité





MessagePosté le: Mer 19 Nov - 19:03 (2008)

PublicitéSupprimer les publicités ?
Sage
Diamond
Diamond

Hors ligne

Inscrit le: 22 Aoû 2007
Messages: 1 380
Masculin
Point(s): 443
Moyenne de points: 0,32
MessagePosté le: Mer 19 Nov - 19:11 (2008) Répondre en citant

وعندما سألت 'القدس العربي' سويدان وخالد عن مضايقة الفتيات لهما وأخذ الصور التذكارية، أكدا الاثنان ان ذلك لا يضايقهما بل يمتعهما، ولكن سويدان قال مازحا لو رأت امرأتي ذلك لن أنام في البيت
.  


on devrait pas entendre de tels mots de personnes qui se disent da3ia ,qui aiment que les filles les poursuivent et qui ont plus peur de leurs épouses que du DIEU

_________________
Il faut que le disciple de la sagesse ait le coeur grand et courageux


Contenu Sponsorisé





MessagePosté le: Aujourd’hui à 22:08 (2016)

Montrer les messages depuis:   
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Islam     

    

  
 

Portail | Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation



Medmatiq © 2007
Forums amis : MedMar- carrefour-dentaire
skin developed by: John Olson
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com