Bienvenue cher visiteur
Veuillez vous inscrire ou vous connecter

  Nom d’utilisateur:   Mot de passe:   
Index  FAQ  Rechercher  Membres  Groupes  Profil  S’enregistrer
 Se connecter pour vérifier ses messages privés
  الراضي زعيما لحزب الإتحاد الإشتراكي
Sauter vers:    
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     
Auteur Message
Black-killer
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 30 Nov 2007
Messages: 4 543
Point(s): 992
Moyenne de points: 0,22
MessagePosté le: Sam 8 Nov - 19:03 (2008) Répondre en citant

انتخب المؤتمر الوطني الثامن لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في جولته الثانية المنعقدة بالصخيرات في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت عبد الواحد الراضي كاتبا أول للحزب.



ووفقا للنتائج النهائية التي أعلنها رئيس اللجنة المركزية للفرز حسن الصبار فقد حصل عبد الواحد الراضي على ما مجموعه 340 صوتا من أصل 1332 صوتا (1346 مسجلا).



أما باقي المرشحين وهم فتح الله ولعلو، وإدريس لشكر، والحبيب المالكي، ونصر حجي ومحمد الحبابي، فقد حصلوا على التوالي على "315 و286 و238 و20 و5 أصوات".



وستتواصل أشغال المؤتمر اليوم السبت بالمصادقة على تقارير اللجان وانتخاب المكتب السياسي واللجنة المركزية.



وكانت الجولة الثانية من أشغال المؤتمر الوطني الثامن لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الذي ينعقد تحت شعار "حزب متجدد لمغرب جديد"، قد انطلقت صباح أمس الجمعة وذلك بمشاركة 1346 مؤتمرا ومؤتمرة يمثلون مختلف جهات المملكة.



وأكد عبد الواحد الراضي لوكالة المغرب العربي للأنباء أنه سيعمل على تنفيذ خارطة الطريق التي سيقررها مؤتمر الحزب المنعقد ما بين سابع وتاسع نونبر الجاري بالصخيرات.



وأوضح الراضي, في أول تصريح صحفي بعد انتخابه كاتبا أول للحزب, أن القرارات التي ستصدر عن أعمال المؤتمر ستشكل خارطة طريق بالنسبة له وللقيادة الجديدة التي سيتم انتخابها لاحقا.



وبعدما ذكر بأن انتخاب الكاتب الأول للحزب هي بداية شوط سيتلوه انتخاب أجهزته القيادية, قال الراضي "إنني سأكون ملزما بتطبيق المقررات التي ستسفر عنها أشغال المؤتمر الذي سيختتم يوم غد الأحد".



وفي معرض رده على سؤال حول مدى تنفيذ ما التزم به في الورقة الخاصة ببرنامجه وتصوراته المنهجية من أجل تدبير الحزب في المرحلة القادمة, والتي قدمها أمام المؤتمرين, قال إن تلك الورقة كانت مجرد مشروع سيتم إغناؤه بالقرارات الصادرة عن المؤتمر.



وكان الراضي قد دعا في هذه الورقة إلى " فتح نقاش سياسي داخلي موسع بعد الانتهاء من أشغال المؤتمر وتحديد الإصلاحات التنظيمية والدستورية التي يطالب بها الحزب والانكباب عليها في أقرب وقت ممكن مع حلفاء الحزب في الكتلة الديمقراطية".

_________________


Publicité





MessagePosté le: Sam 8 Nov - 19:03 (2008)

PublicitéSupprimer les publicités ?
Montrer les messages depuis:   
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     

    

  
 

Portail | Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation



Medmatiq © 2007
Forums amis : MedMar- carrefour-dentaire
skin developed by: John Olson
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com