Bienvenue cher visiteur
Veuillez vous inscrire ou vous connecter

  Nom d’utilisateur:   Mot de passe:   
Index  FAQ  Rechercher  Membres  Groupes  Profil  S’enregistrer
 Se connecter pour vérifier ses messages privés
  الأمن المغربي يعتقل أصغر زعيم عصابة في العالم
Sauter vers:    
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     
Auteur Message
Black-killer
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 30 Nov 2007
Messages: 4 543
Point(s): 992
Moyenne de points: 0,22
MessagePosté le: Mar 14 Oct - 23:48 (2008) Répondre en citant

تمكنت مصالح الدائرة التاسعة التابعة للمنطقة الثانية بسيدي يوسف بن علي مراكش من اعتقال طفل لا يتجاوز عمره عشر سنوات ويتزعم عصابة تعترض سبيل المارة وتسرقهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض .


ويقود "مراد " رفقة 14 طفلا لايتجاوز عمر أكبرهم 16 سنة ، عصابة زرعت الرعب في قلوب المراكشيين خلال الأيام الأخيرة. ويلقب أفراد العصابة أنفسهم بألقاب كبار اللصوص في الأفلام الأجنبية كمسرنكوا وبيليتي والبنكا وحنيكا وغيرها من الأسماء .





وتمكنت الشرطة من التوصل إلى الهوية الحقيقية لأفراد العصابة وحررت مذكرة بحث في حق جميع أفرادها الذين فرّ أغلبهم من مركز حماية الطفولة بعد إدانتهم من أجل السرقة بأحكام متفاوتة الشيء الذي شجعهم على تكوين عصابة واستعمال السيوف لضرب الضحايا في الطريق العام .


وبلغ عدد ضحايا "العصابة" عشرون شخصا تعرضوا 'إصابات متفاوتة الخطورة ' وسلبت منهم هواتفهم النقالة ومبالغ مالية تختلف حسب الضحايا .





ومن بين ضحايا العصابة "رشيد أغداس" 29 سنة والذي أصيب إصابة بليغة جدا في الوجه والرأس واليد والبطن كما سرق منه هاتفه ومبلغ 1000.00 درهم .


وعزيز مزار الذي أصيب بذراعه الأيمن بعد أن باغته أفراد العصابة القاصرين ولولا التعجيل بالتدخل الطبي لفقد ذراعه كما سرق منه هاتفه النقال ومعطفه و440.00 درهم.


بينما أصيب نورالدين الهرتيتي على مستوى الرأس والظهر وسرق منه هاتفه النقال و750.00 درهم.


وتبقى عصابة القاصرين هذه إحدى أخطر العصابات التي أرهبت "المراكشيين" وتخصصت في سرقة الهواتف مع استعمال التهديد والضرب والجرح بالسلاح الأبيض .


ورغم إلقاء القبض على بعض أفراد العصابة فإن "المراكشيين" لن يفاجؤوا بتواجد أفراد العصابة القاصرين في الشارع من جديد بعد أن يحكموا بإحكام مخففة، أو يدبروا عملية فرار جديدة من مركز حماية الطفولة ليبقى الخطر قائما والسرقة منتشرة والضحايا يسقطون الواحد تلو الأخر .





وقد تمت إحالة الطفل "مراد" زعيم عصابة القاصرين على الشرطة القضائية مساء أمس الأحد والتي عملت على تسليمه لأمه بعدما التزمت بإحضاره للمحاكمة خاصة وأن القانون الجنائي المغربي لايسمح باعتقال طفل في العاشرة من عمره.

_________________


Publicité





MessagePosté le: Mar 14 Oct - 23:48 (2008)

PublicitéSupprimer les publicités ?
Montrer les messages depuis:   
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     

    

  
 

Portail | Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation



Medmatiq © 2007
Forums amis : MedMar- carrefour-dentaire
skin developed by: John Olson
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com