Bienvenue cher visiteur
Veuillez vous inscrire ou vous connecter

  Nom d’utilisateur:   Mot de passe:   
Index  FAQ  Rechercher  Membres  Groupes  Profil  S’enregistrer
 Se connecter pour vérifier ses messages privés
  مجلة إثارة فرنسية تنشر صورا عارية لزوجة جمال دبوز
Sauter vers:    
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     
Auteur Message
hind07
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2007
Messages: 2 557
Localisation: Fès
Féminin Verseau (20jan-19fev)
Point(s): 252
Moyenne de points: 0,10
MessagePosté le: Mar 12 Aoû - 21:21 (2008) Répondre en citant




نشرت مجلة الفرنسية صورا عارية لميليسا توريو نجمة القناة الفرنسي

كما تضمنت المجلة صور أخرى داخل صفحاتها تظهر الزوجان وهما يتبدلان القبل بينما ظهرت ميليسا منتفخة البطن فيما يشير إلى قرب انتظار جمال دبوز ومقدمة برنامج Interdite" لحدث سعيد.
ويرى بعض رواد المنتديات الفرنسية من أصول مغاربية أن نشر المجلة لصور عارية لزوجة الكوميدي جمال دبوز إهانة متعمدة و" عنصرية" للكوميدي من أصول مغربية وطالب بعضهم بمقاضاة المجلة.

بينما قلل آخرون من "واقعة" نشر الصور فقد سبق لنجمة التلفزيوني الفرنسي الظهور عارية قبل زواجها من جمال دبوز بعد ان تصيدتها عدسات "الباباراتزي" في إحدى الشواطئ الفرنسية.

وسبق لميليسا توريو، أن صرحت أن هناك من يبعث لها برسائل مليئة بالشتائم منذ أن ربطتها علاقة حب مع الممثل الفكاهي المغربي جمال دبوز.

وقالت الصحافية الصاعدة والتي تعتبر واحدة من أجمل نساء فرنسا في حديث سابق إن الأمر الوحيد الذي تغيّر في حياتها بعد تكرار ظهورها مع الكوميدي الشهير هو عدد الرسائل العنصرية التي تتلقاها على بريدها الإلكتروني.



وأضافت النجمة التلفزيونية أن هناك من يحذرها من الانحدار بعد أن كانت "الأيقونة الجديدة" للصحافة الفرنسية .



وكان جمال دبوز قد توج علاقته بمليسا توريو بحفل زواج أسطوري بعد قصة حب دامت سنة واستمرت مراسم الاحتفال بالعرس في بداية ماي الماضي ، بين باريس ومراكش لمدة أسبوع وأثارت الحكاية التي ربطت بين قلبي الكوميددي المغربي ونجمة البرامج السياسية في القناة السادسة، كثيراً من اللغط والتعليقات التي لم يخلُ بعضها من العنصرية، خصوصاً أن العروسين قررا الارتباط وفق مراسم قرئت فيها سور من القرآن ومقاطع من الإنجيل، وذلك بعد إجراءات عقد الزواج المدني.



وتلقى 300 مدعو من أصدقاء الطرفين بطاقات كتب عليها: "الموعد في الرابعة من عصر الأربعاء... تعالوا بقلوب عامرة ومعدات خاوية وهاتوا جوازات سفركم معكم ونحن نتكفل بالباقي". وكانت هناك حافلة لنقل المدعوين الى قصر تاريخي في منطقة "إيفلين" القريبة من باريس.

وكانت هذه الدعوة هي الخطوة الأُولى أو المرحلة الفرنسية في العرس الذي جرت مرحلته الثانية في مدينة مراكش. واستأجر دبوز طائرة لنقل ضيوفه إلى هناك ليشهدوا عرساً إسلامياً تقليدياً على الطريقة المغربية الشهيرة في البذخ والكرم، واستمرت الحفلات حتى نهاية الأسبوع الثاني من ماي بحضور أُسرة الممثل وأصدقاء طفولته الذين بقي وفياً لهم



وبدأ جمال دبوز حياته ممثلاً يؤدي فصولاً فكاهية على المسرح يسخر فيها من المواقف العنصرية التي يتعرض لها المهاجرون. وسرعان ما لعبت الكيمياء الغامضة لعبتها في تقريبه إلى قلوب الناس، رغم قامته القصيرة ولعثمته في الكلام وذراعه المشلولة إثر حادث في الطفولة. ومن العروض المسرحية تحول الممثل الذي لاقى صعوبات في الحصول على الجنسية الفرنسية، إلى نجم يستضاف في أشهر برامج التلفزيون ويساهم في التعليق على الأحداث الفنية والاجتماعية والسياسية. ثم جاءته البطولات السينمائية ونال التكريم في مهرجان "كان" الدولي وصار الممثل الأعلى أجراً في السينما الفرنسية.

أما ميليسا توريو (29 سنة) فهي من مواليد غرونوبل، حاصلة على الماجستير في الصحافة التلفزيونية وعرفها الجمهور رئيسة لتحرير برنامج " Zone Interdite"الذي تقدمه بنفسها من القناة الفرنسية M6

كما تقدم الصحافية الشقراء التي توقع لها الكثيرون أن تكون خليفة كلير شازال، نجمة نشرة الأخبار في القناة الأُولى، برنامجاً آخر من قناة



_________________


Publicité





MessagePosté le: Mar 12 Aoû - 21:21 (2008)

PublicitéSupprimer les publicités ?
Montrer les messages depuis:   
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     

    

  
 

Portail | Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation



Medmatiq © 2007
Forums amis : MedMar- carrefour-dentaire
skin developed by: John Olson
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com