Bienvenue cher visiteur
Veuillez vous inscrire ou vous connecter

  Nom d’utilisateur:   Mot de passe:   
Index  FAQ  Rechercher  Membres  Groupes  Profil  S’enregistrer
 Se connecter pour vérifier ses messages privés
  محمد المازم : انا سعيد جدا بالتحول للغناء الديني
Sauter vers:    
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Clubs medmatiq » medmusic     
Auteur Message
Ellios
Diamond
Diamond

Hors ligne

Inscrit le: 05 Sep 2007
Messages: 1 102
Localisation: Casablanca
Féminin Gémeaux (21mai-20juin)
Point(s): 59
Moyenne de points: 0,05
MessagePosté le: Mar 8 Juil - 14:09 (2008) Répondre en citant

حل الفنان الملتزم والمنشد الإماراتي محمد المازم ضيفاً على ثاني حلقات البرنامج الأسبوعي "بصراحة" الذي يعرض على شبكة قنوات نجوم عبر قناة نجوم القصيد 4 ، ضيفاً على ثاني حلقات البرنامج الأسبوعي "،

"بصراحة" الذي يعرض على شبكة قنوات نجوم عبر قناة نجوم القصيد 4، وتحدث بصراحة واقعية عن تحوله الغنائي من العاطفي الى الملتزم الذي أثار الكثير من الجدل حول هذا الأمر الذي أوضحه من خلال المقابلة . وقال : "أشعر الآن بالراحة النفسية والطمأنينة وأنام قرير العين" ، مؤكداً " أنه لن يرجع في قراره هذا مهما كانت النتائج، وسيستمر في تقديم أعمال تفيد الناس توصله الى دعوة الناس له بدل من أن يقوموا بالدعاء عليه، حسب قوله مشيراً بذلك الى الأغنيات السابقة العاطفية التي كان يؤديها قبل توقفه عنها ".
كما كشف المازم خلال الحلقة أنه كثيراً ما كان يتساءل بينه وبين نفسه عن جدوى وقيمة وأهمية ما يقدمه للناس وأنه كان يمنع أولاده من مشاهدة القنوات الفضائية التي تقدم الفن الهابط وتسيء الى جيل الشباب, كما عبر المازم عن احساسه بالتناقض الموجود في حياته بين ما يقدمه للشباب وبين ما يمنع أولاده من مشاهدته, وأوضح أن قرار الاعتزال جاء بعد تفكير عميق واستغرق وقتا طويلا، معبراً عن شعوره بالراحة النفسية التي لم يعرفها سابقاً عندما كان يغني للحب، مؤكداً انه منذ بداياته اهتم بالاغنيات الاجتماعية والوطنية ضمن مسؤوليته ودوره كفنان.
وعن ألبومه الأول في الانشاد الديني الذي حمل عنوان "البداية" أشار المازم أن سبب التسمية جاءت لعودته الى البداية رغم عدم وجود أي عمل في الألبوم يحمل اسم البداية، وذكر أنه من انتاجه الخاص وترك مهمة التوزيع الى شركة العين التي توزع ألبومات المنشد العالمي سامي يوسف, فهي الشركة الوحيدة التي تقبل بتوزيع هذه الاعمال . وتمنى أن تبادر الشركات الكبيرة بانتاج أعمال الانشاد لأنها تجني الربح المادي كباقي الاعمال التي تنتجها ولها جمهورها أيضاً، موضحاً أن الربح المادي أكبر في اللون العاطفي, لكن الربح الحقيقي في الأعمال الانشادية لأنها خالصة الى الله تعالى, وفي اللون الاجتماعي بكونه خدمة للمجتمع, وأنه غير نادم على تركه العاطفية والرومانسية . وقال : "لم تتأثر نجوميتي بل زاد جمهوري الى الضعف، وكسبت جمهوراً جديداً بالاضافة الى جمهوري السابق"، وأشار الى أنه بعد تحوله الى الانشاد تلقى التهاني من الكثير وأولهم الفنانين أنفسهم، ولم يخفي عدم رضاه على ترويج ألبومه الاول الذي لاقى تقصيراً من الشركة الموزعة كونها جديدة وتفتقر الى الخبرة في هذا المجال .
وعن رأيه بالفن حالياً وما يقدم به من اعمال أجاب المازم : "لم أعد أهتم بالاعمال الفنية مثل ما كنت سابقاً فبالصدفة أسمع بعضها من خلال تقلبي بالراديو أثناء قيادة السيارة وأتمنى أن أرى الأفضل، وأن يؤدوا الغناء الذي يفيدهم بالاساس ويفيد غيرهم ".
وعن تأثره بالمنشد الديني العالمي يوسف اسلام أشار المازم أن هذا الشخص هو من أكثر الناس الذين تأثر بهم وباعتزالهم الفن وتوجه الى الإنشاد بعد إسلامه وقال: "أثر يوسف اسلام في شخصيتي كثيراً وجعلني أفكر مليون مرة كونه مسيحيا وتحول الى الدين الاسلامي وقام بمدح الرسول - صلى الله عليه وسلم - فرأيت أنه من الأحرى بي أن أكون السباق لذلك وأنا مسلم وأحمل اسم الرسول- صلى الله عليه وسلم "، واضاف أنه يتمنى الوصول الى العالمية ومشاركته فرق أجنبية ، وهذا شيء غير صعب في ظل وجود الفضائيات ووجود الجاليات المسلمة في انحاء العالم .

_________________



Publicité





MessagePosté le: Mar 8 Juil - 14:09 (2008)

PublicitéSupprimer les publicités ?
Ben
Administrateur
Administrateur

Hors ligne

Inscrit le: 18 Aoû 2007
Messages: 7 763
Masculin
Point(s): 1 879
Moyenne de points: 0,24
MessagePosté le: Mar 8 Juil - 14:19 (2008) Répondre en citant



Black-killer
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 30 Nov 2007
Messages: 4 543
Point(s): 992
Moyenne de points: 0,22
MessagePosté le: Mar 8 Juil - 15:53 (2008) Répondre en citant

Merci Ellios pour l'article et merci Sco pour la video : se chanteur me plait bcps et mnt il va me plair plus car j'aime parfois entendre des "amda7" !!

_________________


Contenu Sponsorisé





MessagePosté le: Aujourd’hui à 18:27 (2016)

Montrer les messages depuis:   
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Clubs medmatiq » medmusic     

    

  
 

Portail | Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation



Medmatiq © 2007
Forums amis : MedMar- carrefour-dentaire
skin developed by: John Olson
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com