Bienvenue cher visiteur
Veuillez vous inscrire ou vous connecter

  Nom d’utilisateur:   Mot de passe:   
Index  FAQ  Rechercher  Membres  Groupes  Profil  S’enregistrer
 Se connecter pour vérifier ses messages privés
  فضيحة سيديات «بنات الخميسات» تثير ضجة في المدينة
Sauter vers:    
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     
Auteur Message
Black-killer
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 30 Nov 2007
Messages: 4 543
Point(s): 992
Moyenne de points: 0,22
MessagePosté le: Ven 27 Juin - 09:18 (2008) Répondre en citant

تفجرت فضيحة جنسية جديدة بمدينة الخميسات، بعد تسرب شريط مصور لفتيات من المدينة في مشاهد خليعة. وتبعا لذلك، أصبح الشريط، الذي تظهر فيه كل من «أميمة. ش»، 20 سنة، و«إحسان.ب»، 21 سنة، المنحدرتين من منطقة الخميسات في مشاهد فاضحة تتبادلان القبل فيما بينهما، وترقصان عاريتين في الهواء الطلق أمام سيارة رباعية الدفع، متداولا لدى الرأي العام المحلي.
إلى ذلك، اعتقلت مصالح الأمن بالإقليم، قبل يومين، الفتاتين المذكورتين، فيما لاذ الشخص الذي صورهما بالفرار، كما تم اعتقال كاتبة المدعو «الشريف»، المتهم بتصوير الفتاتين، وهو سمسار معروف بالمدينة، إلى جانب شخصين آخرين، ليبلغ بذلك عدد المعتقلين خمسة.
وأشار المحامي عبوز، في تصريح لـ«المساء»، إلى أن القصة، وفق ما حكت له الفتاتان، تعود إلى أبريل الماضي، حيث تعرفتا على المدعو الشريف، وهو سمسار معروف في المنطقة، بدأ حياته مصورا عاديا للأعراس، قبل أن يتحول بين عيشة وضحاها إلى رجل ثري، وقد وعدهما هذا الأخير بتهجيرهما إلى أوربا، عن طريق وسيطة من بنات المنطقة تدعى «خديجة». وتضيف الفتاتان، المعروفتان بامتهانهما للدعارة، أن علاقتهما بالشريف هي علاقة حديثة، وأنها مبنية على المصلحة والإغراء.
وتقول أميمة، الطالبة بمعهد اللغات وابنة رجل تعليم، إن الشريف كان يعترض سبيلها ويطرح عليها فكرة تعلم اللغة الألمانية، لأن صديقته «خديجة» لها شركة بألمانيا متخصصة في إبرام عقود للمربيات لدى العائلات الألمانية. وهي التصريحات نفسها، التي وردت على لسان إحسان، ابنة عون سلطة، الذي تزوج بعد وفاة زوجته الأولى، تاركا أبناءه، وضمنهم إحسان، في عهدة شقيقتهم الكبرى المتزوجة.
وتحكي أميمة أن «الشريف» دعاهما إلى لقائه في مقر شركته بحي الياسمين، وفي الطابق العلوي للعمارة التي توجد فيها الشركة، توجد شقة مفروشة يملكها «الشريف». وتضيف إحسان أن هذا الأخير استقبلهما في شقته، وقدم لهما مشروبا فقدتا وعيهما كليا بعد شربه. وتقول الفتاتان إنه وعدهما بتهجيرهما إلى ألمانيا وإلى الإمارات العربية المتحدة، عن طريق المسماة «خديجة».
وبعد اللقاء في شقة «الشريف»، انتقلت إحسان وأميمة إلى ضاية رومي على متن سيارة رباعية الدفع يسوقها مالكها «الشريف». وفي منطقة خلاء، بدأت الفتاتان ترقصان بجنون وهما تحملان قنينات الجعة وتزيلان ملابسهما. وفيما ظلت أميمة ترقص على نغمات موسيقى شعبية وهي تصب الجعة على رأسها، صارت إحسان تقوم بحركات خليعة وظهر عورتها وهي تتشبه بالأفلام البورنوغرافية، فيما كان «الشريف» جالسا في المقعد الأمامي، ولا يظهر في الصورة غير ظهره. وتؤكد أميمة وإحسان أن «الشريف» كان يصورهما بآلة تصوير رقمية إلى جانب هاتفه المحمول. ولم تنكرا أنهما كانتا على علم بمسألة التصوير، وأكدتا أنهما لم تكونا في وعيهما.
ومباشرة بعد لقائهما بالمحامي، حرر هذا الأخير شكاية في الموضوع، وعندما كان يهم بوضعها لدى المصالح المختصة، تم اعتقال الفتاتين بأمر من وكيل الملك، فيما لاذ «الشريف» بالفرار. وفي اليوم الموالي، تم اعتقال كاتبة «الشريف» التي تدير أعماله.
إلى ذلك، لم تخف بعض المصادر من عين المكان أن «الشريف» معروف، إلى جانب وسطاء آخرين، بإدارة شبكات للدعارة، وهي شبكات معروفة كشبكة «البارابول» و«كراب الكوميسارية» بمتاجرتها في الرقيق الأبيض وتصوير أفلام الخلاعة وإرسالها إلى الخارج.


Source : al massae

_________________


Publicité





MessagePosté le: Ven 27 Juin - 09:18 (2008)

PublicitéSupprimer les publicités ?
hind07
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 28 Sep 2007
Messages: 2 557
Localisation: Fès
Féminin Verseau (20jan-19fev)
Point(s): 252
Moyenne de points: 0,10
MessagePosté le: Ven 27 Juin - 21:17 (2008) Répondre en citant

-/* -/* lah yhdi ma khla9

_________________


Black-killer
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 30 Nov 2007
Messages: 4 543
Point(s): 992
Moyenne de points: 0,22
MessagePosté le: Ven 27 Juin - 22:17 (2008) Répondre en citant

Améne !!!
Des promesse de la migration vers d'autre pays laisse les filles naifs fair n importe quoi !!! -)

_________________


Black-killer
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 30 Nov 2007
Messages: 4 543
Point(s): 992
Moyenne de points: 0,22
MessagePosté le: Sam 28 Juin - 07:22 (2008) Répondre en citant

أعطت مصالح الأمن بالخميسات، ظهر أول أمس الأربعاء، أوامرها باقتحام شقة «م. الشريف»، الذي ما زال في حالة فرار والذي تتهمه فتاتا سيديات «بنات الخميسات» بتخديرهما وتصوريهما عاريتين في الهواء الطلق بضاية رومي.
وأوردت بعض المصادر أن «م. الشريف»، الذي كان يعمل مصورا، قبل أن يلج مجال السمسرة العقارية، لم يسلم نفسه للسلطات، كما راج أمس بعد اعتقال أحد شركائه.
إلى ذلك، مثلت صباح أمس الخميس أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالخميسات كل من «أميمة. ش»، 20 سنة، و«إحسان.ب»، 21 سنة، المنحدرتين من منطقة الخميسات، واللتين ظهرتا في مشاهد فاضحة تتبادلان القبل في ما بينهما، وترقصان عاريتين في الهواء الطلق أمام سيارة رباعية الدفع. كما استمع وكيل الملك إلى كاتبة «م.الشريف»، التي تم اعتقالها على خلفية القضية ذاتها. ولم يتم الاستماع لـشريك «م. الشريف»، إلا بعد إخلاء القاعة، التي عجت بعائلات المتابعين والمحامين وسكان المنطقة الذين حضروا لتتبع تفاصيل قضية ما صار يطلق عليه بـ«سيديات بنات الخميسات».
وكشفت أميمة، الطالبة بالمعهد الألماني للغات، أن «م. الشريف» كان يهددها بالشريط الذي صوره من أجل إرضاء رغبات زبائنه، حيث كان يخصص الشقة التي يملكها بحي الياسمين لإدارة شبكة للدعارة. وأضافت أميمة في تصريحاتها أمام القاضي أن هذا الأخير كان يستقطب زبائن من الرباط، إلى درجة أن بلغ عددهم في إحدى السهرات 14 زبونا، تشير أرقام لوحات سياراتهم إلى أنهم من العاصمة الرباط. وأضافت أميمة أن الشريف كان يهددها بتسريب الشريط في حال امتنعت عن تنفيذ رغبات زبائنه.
من جهتها، أكدت «إحسان» أن الشريف كان يهددها هي الأخرى بالسيدي الذي بحوزته، وأضافت في تصريحاتها أن الشريف يدير شبكة للدعارة، بتنسيق مع كاتبته والمدعوة «خديجة»، التي تقطن بالديار الألمانية.
كما تم الاستماع إلى كاتبة «الشريف»، التي أكدت هي الأخرى أنها ضحية له، حيث اغتصبها وصورها في مشاهد مخلة، قبل أن يهددها بتسريب الشريط الذي يتوفر عليه في حالة عدم استجابتها لنزواته. وأشارت الكاتبة إلى أن الشريف كان يستغل الشقة لاستقبال الزبائن الراغبين في ممارسة الجنس، وأنها هي من كان يتولى تنظيم أمور الشقة، بضغط منه، مؤكدة أن واجهة عملهم كانت هي توفير عقود للفتيات الراغبات في الهجرة إلى الخارج، في حين كانت الحقيقة هي إدارة شبكة واسعة للدعارة.
إلى ذلك، تطوع حوالي 15 محاميا للدفاع عن الفتاتين إلى جانب الكاتبة. وحسب مصادر من هيئة الدفاع، فإن الرأي العام المحلي يدرك الضغوط التي تمارس على فتيات يافعات من قبل شبكات الدعارة التي تستعمل كل الوسائل للضغط على الفتيات من أجل العمل في البغاء.

_________________


Black-killer
Fidèle
Fidèle

Hors ligne

Inscrit le: 30 Nov 2007
Messages: 4 543
Point(s): 992
Moyenne de points: 0,22
MessagePosté le: Ven 17 Oct - 20:31 (2008) Répondre en citant

القبض على المتهم الرئيس في فضيحة " سيديات " بنات الخميسات


ذكرت مصادر حسنة الاطلاع، أن المدعو الشريف المتهم الرئيسي في فضيحة ماعرف بسيديات بنات الخميسات تم اعتقاله مساء أول أمس الخميس بساحة متجر ماكرو بسلا، من طرف نائب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بسلا.

وكان المدعو الشريف قبل اعتقاله صحبة شخص آخر أخلي سبيله بعد التحقق من هويته، يعيش حرا طليقا وأن شهود عيان شاهدوه أكثر من مرة يزور أبنائه في مدينة الخميسات دون رقيب أو مجهود من قبل السلطات الأمنية المحلية.

يذكر أن المحكمة الابتدائية قضت يوم الخميس 24 يوليوز بـ7 أشهر نافدة في حق كل من (أميمة.ش) البالغة من العمر 20 سنة، ورفيقتها (إحسان.ب) 21 سنة، والمدعوة خديجة وهي كاتبة المدعو ''الشريف'' وإحدى الوسيطات بـ4 أشهر حبسا نافدة، وأن وكيل الملك أكد أن ما تظهره الصور ينم عن احترافية في المجال.

ويتابع ''الشريف' 'بتهمة الفساد العلني والخيانة الزوجية والاغتصاب الناتج عنه حمل، بعدما كشفت كاتبته خديجة عن قضية حملها يوم المحاكمة، واعترفت بالمنسوب إليها، كما اعترفت أن ''الشريف'' كان يقوم بتخدير الفتيات قبل البدء في عملية تصويرهن في مشاهد خليعة.

وكانت فضيحة "سيديات بنات الخميسات" قد تفجرت بعد تسرب شريط مصور لفتيات من المدينة في مشاهد خليعة. حيث أصبح الشريط، الذي تظهر فيه كل من "أميمة.ش"، "إحسان.ب"،المنحدرتين من منطقة الخميسات في مشاهد فاضحة تتبادلان القبل فيما بينهما، وترقصان عاريتين في الهواء الطلق أمام سيارة رباعية الدفع، متداولا لدى الرأي العام المحلي.

_________________


Placebo
Emerald
Emerald

Hors ligne

Inscrit le: 10 Fév 2008
Messages: 545
Localisation: fes
Masculin
Point(s): 11
Moyenne de points: 0,02
MessagePosté le: Dim 19 Oct - 09:20 (2008) Répondre en citant

c just le mank de la personnalité w tmaa3 ki regn les keur de nos filles bien suuur c po ttes nos filles 7amdelaaah mais bon lahyhdihom w ykhwi 9lbhom mn tmaa3

_________________


MSN
Contenu Sponsorisé





MessagePosté le: Aujourd’hui à 22:10 (2016)

Montrer les messages depuis:   
  Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet medmatiq Index du Forum » Diverstyle » Actualités     

    

  
 

Portail | Index | creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation



Medmatiq © 2007
Forums amis : MedMar- carrefour-dentaire
skin developed by: John Olson
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com